اندريا بيتكوفيك  ترتدي قميص مكتوب عليه " المياه المعدنية الصديق المفضل للفتاة"

الفوائد للحياة والصحة

تعد المياه أكثر مادة غذائية هامة لجسمك وهي الطعام الرئيسي الأكثر أهمية لنا. حيث أن تناول المياه يعتبر اهم الطرق الصحية والطبيعية للتميؤ. يعمل الإمداد الكافي من المياه على دعم الصحة والعافية، نظرًا لمساهمة المياه في الحفاظ على الوظائف الجسدية والإدراكية العادية.

لا تعمل مياه جيرولشتاينر فحسب على انعاش جسمك، لكنها تمد جسمك أيضًا بالمواد المعدنية القيمة. تعلم المزيد عن المواد المعدنية وما الذي يجعلها هامة للإنسان.

التميؤ الصحي

امرأة جيرولشتينر  تجري

في المتوسط، يتكون حوالي 60% من وزن الجسم من المياه - حيث تتواجد المياه غالبًا في كل خلية من خلايا الجسم. وعلى هذا النحو، تعد المياه هي المادة المغذية الأكثر أهمية من حيث الكمية. من الهام العيش مع إدراك أن المياه مادة أساسية لأداء جميع وظائف الجسم. يحافظ شرب مياه جيرولشتاينر المعدنية على توزان الجسم والعقل.

تعد المياه في الحقيقية أكثر طريقة طبيعية للتميه - حيث أنها لا تحتوي على سعرات حرارية أو سكر أو مواد كيميائية مضافة. وتعد المياه المستهلكة هامة لتعويض الفقدان اليومي للمياه. قد تضيف عادات تحسين التميؤ والشرب مساهمة بسيطة وهامة لتحسين أساليب الحياه الصحية.

يتمتع شرب المياه بفوائد صحية عظيمة إضافية قد لا تكون على دراية بها: حيث تعد مياه جيرولشتاينر المعدنية مفيدة للحفاظ على الوظائف الجسدية والعقلية. فهي تعمل كمادة مزلقة وملطفة لصدمات المفاصل، وتساعد على حماية الأنسجة الحساسة من الصدمات وتساعد أيضًا في عملية الهضم عبر تقديم المساعدة في تفتيت الطعام الذي تتناوله. تدعم المياه التي تشتمل على المغنسيوم عملية التمثيل الغذائي لطاقتك ويمكن أن تساعدك على تقليل الإجهاد والتعب.

إلى الأعلى


مكعبات جيرولشتينر المعدنية

مواد معدنية لجسمك

من المفيد شرب المياه المعدنية للصحة والعافية. ولا تعود الأهمية فقط على مقدار المياه الذي تشربه - فما تحتوي عليه هذه المياه هو الأكثر أهمية. مع جيرولشتاينر يمكنك الحفاظ بسهولة على توازن السائل وفي الوقت ذاته تقوم بتزويد جسمك بالمعادن القيمة والعناصر الزهيدة. ما سبب أهمية ذلك؟ تتمتع المواد المعدنية بأهمية للكائن الحي - برغم ذلك لا يستطيع جسم الإنسان انتاج تلك المواد المعدنية. ولهذا السبب هناك حاجة إلى توفير المواد المعدنية كجزء من طعامنا - والطريقة الأمثل للقيام بذلك هو بالطبع عبر شركة جيرولشتينر !

بجانب مستوى التمعدن، تتمتع أنواع المواد المعدنية التي تشتمل عليها المياه بأهمية كبيرة. حيث تتميز كل مادة معدنية بتأثير خاص على صحتنا:

  • التمثيل الغذائي للطاقة أو الهضم أو تجلط الدم: يشترك الكالسيوم في العديد من الوظائف الهامة لجسم الإنسان. ويتمتع الكالسيوم أيضًا بالأهمية للعظام والعضلات والأسنان الصحية.
  • يدعم المغنيسيوم عملية التمثيل الغذائي للطاقة. وبسبب ذلك، يمكن أن يساعد المغنيسيوم على تقليل التعب والإرهاق. وهو هام خاصةً للأشخاص الرياضيين والنشطين: يعد المغنيسيوم هام لوظيفة العضلات والجهاز العصبي.

انعش حياتك بالمياه المعدنية

اكتشف المزيد عن تمعدن مياه جيرولشتاينر والمياه المعدنية الأخرى عبر زيارة حاسوب المواد المعدنية على:

www.mineral-calculator.com

إلى الأعلى


سر الجمال: المياه المعدنية

اسرار الجمال من جيرولشتينر

ما هو سر الجمال الأشهر في العالم؟ بالضبط: الشرب، الشرب، الشرب! هذا ليس فقط ما سيخبر به عارضي الأزياء، عندما تلاحقهم وتجدهم يحملون زجاجة مياه معدنية في يديهم، فهو أيضًا ما سيخبرك به أخصائي التغذية:

لا تعد المياه أساسية فقط لأسلوب الحياة الصحي - فقد تكون مفيدة لجمالك نظرًا لكونها عامل أساسي في خلايا البشرة الوظيفية. يعمل الإمداد الكافي من السوائل على ملء وتخزين الرطوبة للجسم في الطبقات العميقة داخل البشرة. ستزيد عافيتك وسيتحسن مظهرك العام. حيث تضمن الرطوبة الداخلية تلك ظهور بشرتك في شكل مشرق ومرن. إذا كان جسمك يفتقد للمياه، ستقل نسبة المياه المدخرة في خلايا البشرة - وبدون وجود مياه كافية، تصبح البشرة رطبة وخشنة وقشرية ومتشققة. ولاستعادة عافيتك، تحتاج البشرة بشكل عاجل إلى أن يتم تزويدها بالمياه.

تتمثل الفوائد الإضافية من تناول المياه لجمالك في أنها لا تتطلب مجهود كبير لاكتساب تلك الفوائد: فقط 10 دقائق بعد شرب المياه، تصبح الدورة الدموية في البشرة ومستوى الأكسجين في وضعية ممتازة. تمتع بمياه جيرولشتاينر المعدنية وجرب التحسن في الأداء العقلي والجسدي.

إلى الأعلى