اندريرا بيتكوفيك تشرب مياه جيرولشتينر المعدنية

التشكيلة الدولية لجيرولشتاينر

هناك مياه وهناك جيرولشتاينر . تعد مياه جيرولشتاينر المعدنية معجزة طبيعية حقيقية: فقد جرى ترشيحها من خلال الطبقات الكبيرة من الصخور في بركان إيفل، وتجمعت المياه قطرة بعد قطرة على عمق يصل إلى 200 متر. وظلت منذ ذلك الحين محمية من العوامل الخارجية وبفضل حمض الكربونيك أصبحت عذبة وصافية. وهذا بالتحديد ما تكون عليه المياه عندما يتم إحضارها إلى السطح وتعبئتها مباشرةً من مصدرها - مياه نقية وصافية بشكل طبيعي.

مياه جيرولشتاينر المعدنية الفوارة

مياه فوارة ذات مذاق عذب تروي العطش: تعد مياه جيرولشتاينر الفوارة بمثابة المياه المعدنية الألمانية الأكثر استهلاكًا. ويكمن سر نجاحها في أصلها البركاني.

نظرًا لأصلها البركاني، تحتوي مياه جيرولشتاينر المعدنية داخليًا على مواد معدنية قيمة مثل الكالسيوم أو المغنيسيوم أو البيوكربونات. ولهذا السبب تكون مفيدة لجسم الإنسان وتتمتع بمذاق محايد رائع. يغطي 1 لتر من مياه جيرولشتاينر الفوارة ربع ما يتطلبه جسمك من المغنيسيوم (108 ملجم/ لتر) وأكثر من ثلث المتطلبات اليومية من الكالسيوم (348 ملجم/ لتر).

مياه جيرولشتاينر الفوارة - تعد المياه المعدنية الفوارة ملائمة لكل مناسبة، سواء الموضوعة في زجاجات من بولي إيثيلين تيرفثالات أو التي في عبوة زجاجية عادية.

إلى الأعلى


مشروبات جيرولشتاينر المنعشة

يعمل مذاقها المنعش على جعل شرب عصير تفاح جيرولشتاينر بمثابة تجربة بطعم الفوكة لمحبي المياه المعدنية - بينما ما زالت تحتوي على المواد المعدنية الأساسية والمغذيات زهيدة المقدار.
تعالج جيرولشتاينر المكونات عالية الجودة فقط - يتم إضافة عصائر من التفاح المنتقى (50% من محتوى العصير) ومقدار ضئيل من الليمون إلى مياه جيرولشتاينر المعدنية الطبيعية.

إلى الأعلى